Incognito Browser Pro التصفح المخفي علي “موبايلات” هواتف الاندرويد

Incognito Browser Pro التصفح المخفي علي “موبايلات” هواتف الاندرويد

تصفح الانترنت بشكل آمن فهو ما يبحث عنه الكثير من الناس حول العالم لأنه من الأمور المهمة التي يجب على المستخدم ان يتصفح الانترنت بدون اى مراقبه عليه . منذ فتره قريبه كانت شركة فيسبوك تقوم بتسجيل النشاطات المستخدمين الموجودين عبر الانترنت تقوم بعرض اعلانات لهم على حسب نشاطهم وايضا تقوم جوجل بنفس هذا الموضوع لعرض الاعلانات وهناك بعض الشركات الاخرى التى تقوم بتسجيل نشاطك عبر الانترنت وبيع معلوماتك الى مواقع وحكومات ومنها معلومات حساسة عنك . لذلك فى موقع اتعلم سوف نعرض عليكم أفضل طريقة للتخفي من الانترنت وعندما تتبع نشاطك عبر الانترنت .

 

ماهى ملفات الكوكيز ؟
ملفات الكوكيز او ملفات التخزين المؤقت التى تقوم بها معظم مواقع الانترنت التى تقوم بزيارتها بشكل يومى فهى تحتوى على مجموعه من الملفات التي تمت برمجتها لكي يتم تخزينها على متصفحات الانترنت بشكل اتوماتيك مما يقوم بتسجيل نشاطاتك عبر الإنترنت من مشاهدة فيديوهات و مشاهده منتجات أو مواضيع مختلفة عبر الانترنت سواء كانت ترفيهية او ثقافية .

فالموضوع مهم لكل صاحب موقع حيث تقوم ملفات الكوكيز والملفات المؤقتة التى تم تسجيلها بحاسوبك من عرض نشاطك المعلنين المواقع حيث سوف يقوم الموقع بعرض إعلانات عبر رغبتك سواء كانت منتجات او غيرها من النشاطات المختلفة . هناك مجموعة من الادوات التى تقوم بتخلص من هذه الملفات من المتصفحات والتي سوف نذكرها فى وقت لاحق . لكن اليوم اعرض عليكم تطبيق احترافي على الهاتف يساعدك بالتخفى بشكل جميل .

متصفح مخفي لهواتف الاندرويد Incognito Browser pro best anonymous & private‏

متصفح موجود بر متجر جوجل بلاى من المتصفحات الاحترافية الموجودة عليه حيث يتمتع بالسرعة اثناء التصفح وايضا السريه الكامله عبر الانترنت فهو لا يقوم بتسجيل نشاطاتك المختلفة نهائيا فهو لا يحتوي على History .

تجربة الويب سريعة وذكية وشخصية. متصفح التصفح المتخفي هو المتصفح المستقل الأول للأشخاص. متصفح التصفح المتخفي هو متصفح ويب سريع وسهل الاستخدام وآمن. تم تصميمه لنظام التشغيل Android ، حيث يوفر لك مقالات إخبارية مخصصة وروابط سريعة إلى مواقعك المفضلة والتنزيلات. يمكنك تحميله  الآن للحصول على أقصى استفادة منه.

تصفح مثل أي شخص يراقب. يحجب متصفح التصفح المتخفي الجديد مجموعة واسعة من المتتبعين على الإنترنت – من اللحظة التي تطلقها إلى الثانية التي تتركها. يمكنك مسح سِجل كلمات المرور وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط بسهولة ، حتى لا تتبعها أشياء مثل الإعلانات غير المرغوب فيها.

 

“التصفح الخاص” على معظم المتصفحات ليس شاملاً أو سهل الاستخدام. متصفح التصفح المتخفي هو متصفح مجهول للخصوصية في المستوى التالي مجانًا ، ودائمًا ويعمل دائمًا على جانبك.

 

ميزات:

  1. التصفح المجهول والخاص

  2. لا يوجد أي أثر يوفر

  3. حجم صغير / وزن خفيف

  4. سرعة سريعة

  5. تنزيل سريع

  6. بحث ذكي

  7. وصول سريع

  8. علامات تبويب غير محدودة

  9. لا موقع تتبع

  10. محرك البحث

  11. يدعم وكيل إخفاء الهوية (لا توجد نسخة إضافية من المواقع المحمولة!)

  12. الحد الأدنى والحد الأقصى من المساحة للتصفح

 

• التصفح

المتخفي المجهول والخاص متصفح التصفح المتخفي هو متصفح آمن يوفر لك تجربة تصفح خاصة حقيقية دون ترك أي سجل ، أو ملفات تعريف ارتباط ، أو ذاكرة تخزين مؤقت ، وما إلى ذلك.

– كتل مجموعة واسعة من بتتبع الويب المشتركة دون أي إعدادات لضبط

– يمحو بسهولة تاريخكم – لا كلمات المرور، لا الكوكيز، لا تتبع

• ازاله مواقع التصفح من ذاكره التخزين

بعد الخروج من التطبيق ، ستتم إزالته تلقائيًا من التطبيقات الحديثة. وسوف تساعدك على الشعور بالأمان أكثر ولا تترك أي آثار وراءها.

  • متصفح التصفح المتخفي صغير الحجم / خفيف الوزن هو أخف متصفح ويب على Google play بحجم أقل من 2 ميجابايت والذي يساعدك أيضًا على تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة.

• سرعة

متصفح التصفح المتخفي هو أسرع متصفح ويب. استمتع بتصفح الإنترنت السلس. تظهر نتائج البحث الخاصة بك على الفور مع البحث الذكي ، والوصول السريع إلى التنشئة الاجتماعية ، والبحث على شبكة الإنترنت والترفيه.

•تحميل سريع

يعمل متصفح التصفح المتخفي على زيادة سرعة التنزيلات واستقرارها. في حالة حدوث أي انقطاع أو مقاطعة ، فيمكنك متابعة التصفح المتخفي من نقطة الإيقاف. عن طريق تسريع عملية التنزيل ، فإنه يوفر وقتك الملفات القابلة للتنزيل. يمكنك تنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت.

• البحث الذكية ابحث

عن أي شيء تريده بطريقة بسيطة وأسهل. قم بتبويب الكلمة في إعلان شريط البحث وسيعرض النتيجة بالكامل مع اقتراحات متعددة.

• الوصول السريع إلى

نسخ رابط أو مشاركة رابط بسهولة مع ميزة رائعه البحث السريع

• علامات التبويب غير محدودة

يمكنك الآن الوصول إلى عدد غير محدود من علامات التبويب دون أي تأخير أو تعطل. ميزة التصفح المبوَّج في المتصفح المتخفي لديه القدرة على التبديل السريع بين عدة صفحات ويب مفتوحة في جلسة تصفح واحدة.

• لا تتبع الموقع لا يتتبع

متصفح الويب المتخفي موقعنا ، أي يمكنك تصفح الويب بحرية دون أي أثر. لا يتم وضع أي إعلانات أو أدوات تتبّع أولاً أو جهة خارجية في التطبيق. معلوماتك آمنة من التسرب.

  • يدعم محرك البحث Incognito Browser البحث عبر Google.

  • يدعم إخفاء الهوية (لا توجد نسخة إضافية من المواقع المحمولة!)

اجعل مواقع الويب تعتقد أنك تزور من Google Chrome و Internet Explorer أو Firefox أو Android.

تحميل التطبيق برابط مباشر