الحصول علي قرض أهل بنك التنمية الاجتماعية 60 الف ريال بدون فوائد

أقدم بنك التنمية الاجتماعية مبادرة تمويل جديده من خلال موقعه إلكتروني “منتج أهل” حيث يقدم قروضا تصل إلى 60 ألف ريال بدون فؤائد وفتره سداد تصل مدتها إلى خمس سنوات، وسنرشدكم  من خلال هذا الموضوع طريقة التسجيل في منتج أهل من بنك التنمية الاجتماعية.

قرض منتج آهل من بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً” :

صرح مدير بنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد للمزايا التي يقدمها منتج قرض آهل للتمويل الاجتماعي،  وهو ما يوفر للمستفيدين من ألية جديدة للحصول على قروض التميل الاجتماعية بدون تراكم أعباء مادية جديدة عليهم خلال فترات السداد،والتي تتعلق بفترة سداد القرض وكونه يسدد بدون فوائد،وهو ما يساعد المستفيدين من الأفراد أو الأسر السعودية على تجاوز الصعوبات والمحن المالية التي تؤثر عليهم، وسنتعرف على من المستفيد من قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً”، والقروض التي يمكن الحصول عليها من خلال منتج آهل التمويلي.

ahl2

من هم مستفيدي قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً”  ؟

تحدث المشرف العام عل برامج التمويل المجتمعي ببنك التنمية التسليف سابقا،عن الفئات المستفيدة من قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية، مبينا كل من القروض التي يمكن التقديم عليها لقروض التمويل الاجتماعي المطلق حديثاً من خلال منتج آهل، شرط كل من قام بسداد تمويله تمويله مر علية 5 سنوات و أن يستوفي شروط التمويل الأسري.

قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية “التسليف سابقاً”

  1. الأرملة
  2. المطلقة
  3. المتقاعد
  4. الموظف  والمتسبب.
  5. المهجورة

القروض التي يمكن الحصول عليها من خلال التقديم الإلكتروني على منتج آهل.

قرض آهل بنك التنمية الاجتماعية :

  • قرض الفئات الخاصة
  • .قرض الأسرة
  • قرض الترميم

كيف يمكنني سداد قرض آهل ؟

يسدد قرض أهل على مدى  خمس سنوات بدون فوائد و تصل قيمته إلى 60 ألف ريال، و أشار بنك التنمية أن هناك مراجعة دورية لشروط الاستحقاق بما يتيح المجال لأكبر شريحة للاستفادة من منتجات بنك التنمية الاجتماعية.

كيف أطلب قرض أهل للتمويل الاجتماعي ؟

قام بنك التنمية بتخصيص بوابة إلكترونية  للتوضيح في كافة البيانات والاستفسارات حول قرض آهل، بالدخول إلى رابط تقديم طلب الحصول على قرض آهل الإلكترونية، عن طريق الدخول من حساب المستخدم من بنك التنمية الاجتماعية، أو عبر بيانات الدخول من رابط النافذ الوطني الموحد.

ahl1